فينيسيوس يقدم وعدا خاصا لأنشيلوتي في ديربي مدريد 

تاريخ النشر: 18/01/2024
43
منذ 3 شهور
فينيسيوس يقدم وعدا خاصا لأنشيلوتي في ديربي مدريد 

طلب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، من البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم فريقه الابتعاد عن إثارة أي أزمات أو مشاكل خلال ديربي مدريد اليوم الخميس، على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ويشهد مساء اليوم الخميس ملعب واندا ميتروبوليتانو، مواجهة كبرى بين أتلتيكو مدريد وضيفه ريال مدريد، في ثمن نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

وتأتي مباراة أتلتيكو مدريد بالنسبة لريال مدريد، بعد أيام قليلة فقط من التتويج بلقب السوبر الإسباني أمام برشلونة بنتيجة (4-1) في ملعب الأول بارك.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان ريال مدريد قد هزم الأسبوع الماضي، أتلتيكو مدريد ذاته بنتيجة (5-3) في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في الرياض، قبل أن يتغلب على برشلونة في النهائي.

وتألق فينيسيوس جونيور يوم الأحد الماضي، في مباراة تاريخية ضد برشلونة، حيث سجل ثلاثة أهداف من أصل رباعية فريقه في مرمى الفريق الكتالوني.

طلب خاض من أنشيلوتي: 

كشفت شبكة "ديفسنا سنترال" الإسبانية، أن أنشيلوتي طلب من فينيسيوس جونيور الهدوء، والبعد عن لحظات الإثارة مع جماهير أتلتيكو مدريد في لقاء الديربي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ومنح المدرب الإيطالي أيضا الحرية للنجم البرازيلي بالرقص في أرضية الملعب حال نجح في تسجيل أي هدف، ولكن مع التنبية عليه بالاحتفال بعيدا عن جماهير أتلتيكو مدريد.

وقدم فينيسيوس جونيور وعدا لكارلو أنشيلوتي بالحفاظ على الهدوء والألتزام بالقواعد وعدم إثارة أي أزمات مع لاعبي وجماهير أتلتيكو مدريد.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيواجه ريال مدريد جاره العاصمي للمرة الثالثة هذا الموسم، في مختلف البطولات، خاصة أن أتلتيكو مدريد سبق له أن هزم الفريق الملكي بثلاثة أهداف لواحد، في الدوري الإسباني خلال شهر سبتمبر الماضي.

تابع أيضا عبر "سعودي سبورت".. 

أنشيلوتي يحذر جماهير ريال مدريد من اللحظة الصعبة.. "صدمة الديربي" 

ريال مدريد ضد أتلتيكو| موعد المباراة والقناة الناقلة والتشكيل 

أزمة الممر الشرفي تشعل حرب ريال مدريد وأتلتيكو بقمة كأس إسبانيا 

اقرأ أيضا

فينيسيوس يفضح نجوم برشلونة بمفاجأة كبرى ويوجه رسالة لرونالدو

رغم الكارثة..نجم برشلونة يمازح فينيسيوس بعبارة مثيرة..ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن